100 اقتباسات مضحكة مضمونة لتجعلك تضحك


اقتباسات مضحكة مضمونة لتجعلك تضحك

أنت تعرف كيف يقول المثل: الضحك هو أفضل دواء. وهناك الكثير من الحقيقة لهذا القول المأثور القديم. إذا كنت تمر بيوم سيء ، أو إذا كان شخص ما تحبه يحتاج إلى القليل من الابتهاج ، فيمكن أن تساعد الفكاهة في تخفيف التوتر وخلق القليل من الفرح وسط ضغوط الحياة.

توفر هذه المجموعة من الاقتباسات المضحكة مجموعة من الطرق لإثارة تلك الابتسامة وتعديل الحالة المزاجية السيئة لشخص ما. (حتى لو كان هذا الشخص أنت!) لدينا اقتباسات مضحكة عن الحب والزواج والشيخوخة والأبوة والأمومة والعديد من الموضوعات الأخرى ذات الصلة. احصل على بطاقات المعايدة المفضلة لديك ، أو التسميات التوضيحية على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو حتى لمجرد الطباعة والتعليق فوق مكتبك لتكون بمثابة تذكير بسيط بأن الحياة ليست بهذه الجدية – ونحن جميعًا أفضل حالًا في الضحك حتى لا نبكي!

تأتي هذه الاقتباسات المضحكة من فنانين كوميديين مشهورين مثل بيتي وايت وجوان ريفرز ولوسيل بول وفيليس ديلر. ستجد أيضًا اقتباسات صاخبة من المسلسلات الكوميدية الخالدة المفضلة لديك مثل The Office ، وأفلام مضحكة ولكنها حكيمة. لذا استمتع بقائمتنا وقم بوضع إشارة مرجعية عليها للعودة إليها في أي وقت تحتاج فيه إلى الضحك.

هل تبحث عن المزيد من الإلهام؟ تحقق من هذه مؤثرة نقلت عن النساء والحياة.

مضحك عن الحياة

1. “الحياة قصيرة. قُد بسرعة واترك جثة مثيرة. هذا أحد شعاري.”
—ستانلي هدسون ، المكتب

2. “ليس هناك شروق شمس جميل لدرجة أنه يستحق إيقاظي لرؤيته.”
― ميندي كالينج

3. “أطهو دائمًا مع النبيذ. وأحيانًا أضيفه إلى الطعام.”
—WC الحقول

4. “يقول الناس أن المال ليس مفتاح السعادة ، لكنني كنت أفكر دائمًا أنه إذا كان لديك ما يكفي من المال ، فيمكنك صنع مفتاح.”
– جوان ريفرز

5. “لا تأخذ الحياة على محمل الجد. لن تخرج منها حيا.”
– إلبرت هوبارد

6. “أتجنب الإغراء بشكل عام إلا إذا لم أتمكن من مقاومته.”
-ماي الغرب

7. “أحيانًا تستلقي في السرير ليلًا وليس لديك شيء واحد تقلق بشأنه. هذا دائمًا ما يقلقني!”
-تشارلي براون

8. “المتفائل يعلن أننا نعيش في أفضل العوالم الممكنة ، ويخشى المتشائم أن يكون هذا صحيحًا”.
—جيمس برانش كابيل

9. “أنا أقتل الوقت بينما أنتظر الحياة لتغمرني بالمعنى والسعادة.”
^ بيل واترسون

10. “أنت تعيش مرة واحدة فقط ، ولكن إذا فعلت ذلك بشكل صحيح ، فستكفي مرة واحدة.”
-ماي الغرب

11. “إذا لم تنجح في البداية ، فحاول ، وحاول مرة أخرى. ثم توقف. لا فائدة من أن تكون أحمقًا بشأن ذلك.”
―WC الحقول

12. “أحب البشرية … إنهم أناس لا أطيقهم !!”
– تشارلز إم شولز

14. “هل أفضل أن أخاف أو أحب؟ سهل. كلاهما. أريد أن يخاف الناس من مدى حبهم لي.”
—مايكل سكوت ، المكتب

15. “شيئان لانهائيان: الكون وغباء الإنسان. ولست متأكدا من الكون.”
-البرت اينشتاين

16. “عندما تعطيك الحياة ليمونا ، قم برش أحدهم في عينيه.”
―كاثي جيسويت

17. “الحياة ممتعة والموت سلمي. الانتقال مزعج.”
-اسحاق اسيموف

18. “عندما كنت أكبر ، كنت أرغب دائمًا في أن أكون شخصًا ما. الآن أدرك أنه كان يجب أن أكون أكثر تحديدًا.”
– ليلي توملين

19. “لدي الكثير من العمل لأفعله. أدركت ذلك في اليوم الآخر داخل قلعي.”
-زاك جاليفياناكيس

20. “أريد فقط أن أستلقي على الشاطئ وأتناول النقانق. هذا كل ما أردته.”
– كيفن مالون ، المكتب

21. “عندما أكون على وشك القيام بشيء ما ، أعتقد ،” هل سيفعل الأحمق ذلك؟ ” وإذا رغبوا في ذلك ، فأنا لا أفعل ذلك الشيء “.
– دوايت شروت ، المكتب

22. “لا تؤجل إلى الغد ما يمكنك القيام به بعد غد أيضًا.”
-مارك توين

23. “أنا لست مجنونًا – لقد كنت في حالة مزاجية سيئة للغاية لمدة 40 عامًا.”
—أويزر بودرو ، ستيل ماغنوليا

مضحك للأصدقاء

24. “حسنًا ، أنت تعرف ما يقولون: إذا لم يكن لديك أي شيء لطيف لتقوله عن أي شخص ، تعال واجلس بجانبي.”
—كليري بيلشر ، ستيل ماغنوليا

25. “المرأة مثل كيس الشاي: لا يمكنك معرفة مدى قوتها حتى تضعها في الماء الساخن”.
-إليانور روزفلت

26. “يريد الكثير من الناس الركوب معك في الليموزين ، لكن ما تريده هو شخص ما سيأخذ الحافلة معك عندما تتعطل الليموزين.”
-أوبرا وينفري

27. “كل ما تفعله المرأة يجب أن يفعله ضعف ما يفعله الرجال حتى يُعتقد أنه نصف جيد. لحسن الحظ ، هذا ليس بالأمر الصعب.”
– شارلوت ويتون

28. “أشرب لأجعل الآخرين أكثر إثارة.”
إرنست همنغواي

29. “الخمر دليل ثابت على أن الله يحبنا ويحب أن يرانا سعداء”.
-بنجامين فرانكلين

30. “عندما تكون في السجن ، سيحاول صديق جيد
إنقاذك . سيكون أفضل صديق في الزنزانة بجوارك ويقول ،” اللعنة ، لقد كان ذلك ممتعًا. “- جروشو ماركس

31. “أنا لست منزعجًا من النكات الشقراء لأنني أعرف أنني لست غبية. وأعلم أيضًا أنني لست شقراء.”
-دوللي بارتون

32. “أحب نقودي حيث يمكنني رؤيتها: معلقة في خزانة ملابسي.”
—كاري برادشو ، الجنس والمدينة

33. “البكاء من أجل النساء العاديات ، والنساء الجميلات يذهبن للتسوق”.
—بلانش ديفيرو ، الفتيات الذهبيات

34. “الإحصاءات المتعلقة بالصحة العقلية هي أن واحدًا من بين كل أربعة أمريكيين يعاني من شكل من أشكال المرض العقلي. فكر في أفضل ثلاثة أصدقاء لك. إذا كانوا على ما يرام ، فأنت أنت.” – ريتا ماي براون

35. “أخبرني أصدقائي أن لدي مشكلة في العلاقة الحميمة. لكنهم لا يعرفونني حقًا.”
– غاري المناولة

36. “الناس يضيعون وقتهم في التفكير فيما إذا كانت الكأس نصف فارغة أم نصف ممتلئة. أنا ، أنا فقط أشرب كل ما في الكوب.”
—صوفيا بيتريلو ، الفتيات الذهبيات

37. “لا يهمني ما يقولون عني. أريد فقط أن آكل.”
—Pam Beesly ، المكتب

38. “لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير في مقدار وزنك. لا يوجد مزيد من الخدر للعقل ، والممل ، والغباء ، والتدمير الذاتي للتحويل من متعة الحياة.”
– ميريل ستريب

39. “حتى أنا لا أستيقظ وأنا أبدو مثل سيندي كروفورد.”
-سيندي كروفورد

40. “أنا لا أثق في أي شخص يقوم بعمل شعره. لا أعتقد أنه طبيعي.”
—تروفي جونز ، ستيل ماجنوليا

مضحك عن الشيخوخة

41. “سر البقاء شابًا هو أن تعيش بأمانة ، وتأكل ببطء ، وتكذب بشأن عمرك”.
—لوسيل بول

42. “عزيزتي ، الوقت يمضي ، وفي النهاية تدرك أنه يسير على وجهك.”
—تروفي جونز ، ستيل ماجنوليا

43. “أنت تعلم أنك وصلت إلى منتصف العمر عندما يحذرك طبيبك أن تبطئ من سرعتك ، بدلاً من الشرطة.”
– جوان ريفرز

44. “يقول الناس ،” كيف تظل شابًا هكذا؟ ” أقول ، حسنًا ، إضاءة جيدة ، وأطباء جيدين ، ومكياج جيد “.
-دوللي بارتون

45. “انظر ، أنت لم تسألني عن رأيي ، لكنني عجوز ، لذا فأنا أعطيها على أي حال.”
—صوفيا بيتريلو ، الفتيات الذهبيات

46. ​​”بغض النظر عن مدى سوء الأمور ، تذكر هذه الكلمات الحكيمة: أنت عجوز ، أنت ترخي ، تجاوز الأمر.”
—صوفيا بيتريلو ، الفتيات الذهبيات

47. “أنت تعلم أنك تتقدم في العمر عندما تنحني لربط رباط حذائك وتتساءل عما يمكنك فعله أثناء تواجدك هناك.” —جورج بيرنز

48. “العمر شيء لا يهم إلا إذا كنت جبنة.”
– لويس بونويل

49. “كلما تقدمت في العمر ، تحدث ثلاثة أشياء. الأول هو ذاكرتك ، ولا أتذكر الأمرين الآخرين.”
– سيدي نورمان الحكمة

مضحكة عن الزواج

50. “قبل أن تتزوج شخصًا ما ، يجب عليك أولاً أن تجعله يستخدم جهاز كمبيوتر مع خدمة إنترنت بطيئة لمعرفة من هو بالفعل.”
-ويل فيريل

51. “النساء يتزوجن الرجال على أمل أن يتغير. الرجال يتزوجون النساء على أمل ألا يفعلوا. لذلك لا محالة بخيبة أمل”.
-البرت اينشتاين

52. “أنا أحبك بغض النظر عن ما تفعله ، ولكن هل عليك أن تفعل الكثير منه؟”
– جين إلسلي كلارك

53. “الحب أعمى ولكن الزواج هو فتح العين الحقيقي”.
– بولين توماسون

54. “لا تذهب إلى الفراش مجنون. ابق وقاتل.”
―Phyllis ديلر

55. “سر الزواج الطويل هو أن تبقى راح”.
-دوللي بارتون

56. “أفضل طريقة لحمل معظم الأزواج على القيام بشيء ما هو الإيحاء بأنهم ربما يكونون أكبر سنًا من القيام بذلك.”
– شيرلي ماكلين

57. “كرجل في علاقة ، لديك خيار بسيط. إما أن تكون على حق ، أو يمكنك أن تكون سعيدًا.”
—رالفي ماي

58. “وراء كل رجل عظيم امرأة تدحرج عينيها”.
-جيم كاري

اقتباسات مضحكة قصيرة

59. “الشيء الوحيد الأسوأ من الحديث عنه هو عدم الحديث عنه”.
-أوسكار وايلد

60. “كلما تقدمت في السن ، كلما كان ذلك أفضل. إلا إذا كنت موزة.”
– بيتي وايت

61. “إذا كنت لا تستطيع أن تكون لطيفًا ، على الأقل كن غامضًا.”
– جوديث مارتن

62. “أي شخص يقول لك أن المال لا يشتري السعادة لم يكن لديه أبدًا.”
—صامويل إل جاكسون

63. “الواقع يواصل تدمير حياتي”.
^ بيل واترسون

64. “لا تكن متواضعا جدا – أنت لست بهذه العظمة.”
― جولدا مئير

65. “لا تفوت فرصة جيدة للسكوت”.
ويل روجرز

66. “لقد حققت نجاحًا كبيرًا
بكوني غبيًا تمامًا.” – جيري لويس

67. “افعل أشياء تجعلك سعيدا في حدود النظام القانوني”.
إلين دي جينيريس

68. “اذهب إلى الجنة للمناخ ، جحيم الشركة”.
-مارك توين

69. “الإشباع الفوري يستغرق وقتًا طويلاً”.
– كاري فيشر

70. “لا تذهب وتقول إن العالم مدين لك لقمة العيش. العالم مدين لك بشيء. لقد كان هنا أولاً.”
-مارك توين

71. “ذوقي بسيط: أنا راضٍ بسهولة عن الأفضل”.
^ وينستون إس تشرشل

72. “كل ما أحب القيام به هو إما غير أخلاقي أو غير قانوني أو تسمين.”

– ألكسندر وولكوت

73. “من أنشأ الطريق السريع ومدى ارتفاعه يجب أن يطلق النار”.
-ساندرا بولوك

أقوال مضحكة وذكية

74. “كن حكيمًا ، لأن العالم يحتاج إلى الحكمة. إذا كنت لا تستطيع أن تكون حكيمًا ، فتظاهر بأنك شخص حكيم ، ثم تصرّف كما يفعلون.”
– نيل جايمان

75. “اتبع شغفك ، وكن صادقًا مع نفسك ، ولا تتبع طريق شخص آخر إلا إذا كنت في الغابة وتضيع وترى مسارًا ، ثم بكل الوسائل يجب عليك اتباع ذلك.”
—إلين دي جينيريس

76. “الناس الذين يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء مصدر إزعاج كبير لمن يعرف منا.”
-اسحاق اسيموف

77. “المتشائم هو الرجل الذي يعتقد أن كل شخص سيء مثله ، ويكرههم لذلك.”
―جورج برنارد شو

78. “المال لا يشتري لك السعادة ، لكنه يمكن أن يشتري لك يخت كبير بما يكفي ليقف بجانبه مباشرة.”
– ديفيد لي روث

79. “الرب أعطانا طرفين: أحدهما نجلس عليه والآخر لنفكر به. يعتمد النجاح على أيهما نستخدم أكثر.”
– آن لاندرز

مضحك عن الأبوة والأمومة

80. “عندما يصبح أطفالي متوحشين وغير منضبطين ، أستخدم روضة لطيفة وآمنة. وعندما ينتهون ، أتسلق للخارج.”
—إيرما بومبيك

81. “أريد أن يحصل أطفالي على كل الأشياء التي لا أستطيع تحملها. ثم أريد الانتقال للعيش معهم.”
—فيليس ديلر

82. “تنظيف منزلك بينما أطفالك ما زالوا يكبرون مثل التجريف في المشي قبل أن يتوقف الثلج”.
—فيليس ديلر

83. “ليس من السهل أن تكون أماً. لو كان الأمر سهلاً ، لفعله الآباء”.
—دوروثي زبورناك ، الفتيات الذهبيات

84. “يسأل البالغون الأطفال دائمًا عما يريدون أن يكونوا عليه عندما يكبرون لأنهم يبحثون عن أفكار.”
—بولا باوندستون

85. “إذا كنت لا تصرخ على أطفالك ، فأنت لا تقضي وقتًا كافيًا معهم.”
—ريس ويذرسبون

86. “لا يوجد شيء مثل المتعة لجميع أفراد الأسرة.” – جيري سينفيلد

87. “الجميع يريد إنقاذ الأرض. لا أحد يريد مساعدة أمي في غسل الأطباق.”
– بي جيه أورورك

مضحك عن العمل

88. “كل ما لدي أدين به لهذه الوظيفة … هذه الوظيفة الغبية والرائعة والمملة والمدهشة.”
—جيم هالبرت ، المكتب

89. “المكتب هو مكان لعيش الحياة على أكمل وجه ، إلى أقصى حد. المكتب هو المكان الذي تتحقق فيه الأحلام”.
—مايكل سكوت ، المكتب

90. “هذه هي حياتي – حتى أفوز في اليانصيب”.
—جيم هالبرت ، المكتب

91. “أفضل طريقة لتقدير عملك هو أن تتخيل نفسك بدون واحد.”
-أوسكار وايلد

92. “العمل المنزلي لا يقتلك ، لكن لماذا تغامر؟”
—فيليس ديلر

93. “أكره الأعمال المنزلية. ترتب الأسرة ، تغسل الأطباق وبعد ستة أشهر عليك أن تبدأ من جديد.”
– جوان ريفرز

94. “أحب العمل. إنه يسحرني. أستطيع الجلوس والنظر إليه لساعات”.
^ جيروم ك.جيروم

95. “أصل إلى المكتب دائمًا في وقت متأخر ، لكنني أعوض ذلك بالمغادرة مبكرًا”.
― تشارلز لامب

96. “التدبير المنزلي يشبه الوقوع في باب دوار”.
– مارسيلين كوكس

97. “الشيء الوحيد الذي جلس في طريقه للنجاح هو الدجاجة.”
– سارة براون

98. “لا يمكن أن يكون لديك حلم مليون دولار مع حد أدنى للأجور يستحق الأخلاق.”
—تعرج زيجلار

99. “كل ما تحتاجه في هذه الحياة هو الجهل والثقة – فالنجاح مؤكد”.
-مارك توين

100. “حتى لو كنت على الطريق الصحيح ، فسوف تتعرض للدهس إذا جلست هناك.”
– ويل روجرز

اشترك في قناتنا على التلكرام

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.