23 علامة تشير إلى أنك أكثر جاذبية مما تعتقد


علامة تشير إلى أنك أكثر جاذبية مما تعتقد

ليس من المستغرب أن يعتقد معظمنا أننا لسنا حسن المظهر بدرجة كافية ونشعر بعدم الأمان.

تواصل وسائل التواصل الاجتماعي إغراقنا بالمؤثرين والمشاهير الرائعين لدرجة أن الشعور بالراحة في بشرتك يصبح ، حسنًا … غير مريح!

الاخبار الجيدة؟

في حين أنه من الصعب مواكبة ما يعتبر جميلًا في الوقت الحاضر ، إلا أن هناك طريقة أكثر من كونها جذابة أكثر من معايير الجمال الضحلة.

فيما يلي قائمة من 23 علامة ستجعلك تشعر بتحسن تجاه نفسك.

1) لديك روح الدعابة

الفكاهة هي مهارة مهمة ويمكن أن تكون غالبًا آلية رائعة للتكيف.

إذا كنت مرحًا ، فسيرغب الناس بطبيعة الحال في التواجد حولك لأنهم يعرفون أنهم سيكونون قادرين على الضحك على الأشياء المجنونة التي تخرج من فمك وأن محادثاتهم ستكون مسلية.

حس الفكاهة ليس شيئًا يمتلكه الجميع ، وهي علامة أخرى على أنك أكثر جاذبية مما تعتقد.

2) أنت متفائل

أن تكون متفائلاً هو سمة عظيمة يجب أن تمتلكها. ولكن ، من ناحية أخرى ، لا أحد يستمتع بالتواجد حول شخص ما باستمرار لإدامة الكآبة والكآبة وإشعاع المشاعر السيئة.

بصفتك متفائلًا ، فأنت دائمًا ما تفكر بشكل إيجابي وتحاول أن ترى الجانب المشرق من الأشياء. لذلك عندما تسوء الأمور ، لا تحاول إلقاء اللوم ؛ بدلاً من ذلك ، تجد حلاً.

معظم الناس ليس لديهم هذه السمة ، ولكن إذا كنت تمتلكها ، فستجعلك جذابة للآخرين.

3) أنت مستمع جيد

غالبًا ما يقال إن الاستماع هو أفضل شكل من أشكال الإطراء ، والأشخاص المستمعون الجيدون يميلون إلى أن يكون لديهم أصدقاء أكثر من غيرهم ، لذلك يفضلون أن يحبهم الآخرون.

يساعدك الاستماع أيضًا على التعرف على اهتمامات وقيم شخص آخر ، مما يساعد على تنمية الثقة معهم وتقوية علاقتك.

ومع ذلك ، لا يكفي مجرد الجلوس والاستماع.

إذا كنت ترغب في إنشاء محادثة ذات مغزى مع شخص يعاني ، فأنت بحاجة إلى طرح أسئلة تساعده على الانفتاح على ما يمر به.

عندما تستمع باهتمام ، فإنك تسمح للآخرين بالشعور بالراحة أثناء التحدث وإظهار اهتمامك.

عندما يشعر شخص ما أن صوته مسموع ، فإنه يسمح له بمشاركة ما يدور في أذهانه أو كيف يشعر دون أي حكم.

ستتمكن أيضًا من فهم سبب تفكير الناس أو فعلهم للأشياء بطرق محددة بشكل أفضل بسبب قدرتك على سماعها بقلب وعقل منفتحين بدلاً من الانغماس في الأحكام حول من هو الصواب والخطأ.

وهي ، في رأيي ، علامة كبيرة على كونها جذابة!

4) أنت لا تحكم

الناس الحاكمة مزعجة.

من الصعب ألا تنزعج لأنه يتعين عليهم دائمًا إهانة شخص آخر.

إذا لم تكن تصدر الأحكام ، فهذا يعني أنك ستكون قادرًا على قبول الأشخاص كما هم ، ولن تحاول تغييرهم إلى شيء ليسوا كذلك.

يعتبر عدم إصدار الأحكام من الصفات الأساسية للإنسان ، حيث يتيح لنا جميع الفرص للنمو وتحسين الذات.

لا أحد يريد التسكع مع القاضي الدائم جودي ، وإذا كنت منفتح الذهن وسهلًا ، فهذا يجعلك بطبيعة الحال أكثر جاذبية.

ليس من الممكن دائمًا تجنب شخص لديه شخصية مزعجة أو يحكم على الآخرين باستمرار ، لكن القدرة على الضحك على نفسك يمكن أن تكون وسيلة لتهدئة الموقف.

5) تبتسم كثيرا

الابتسام معدي!

عندما تبتسم ، فإنك تسمح على الفور لمن حولك بالشعور بالراحة ، وسيرغبون في قضاء الوقت معك لأنهم يعرفون أنك الشخص الأكثر جاذبية في الغرفة.

ينجذب الناس إلى أولئك الذين يجعلونهم يشعرون بالرضا ، ويمكنك فعل ذلك بمجرد الابتسام.

الابتسامة ليس مجرد تعبير وجه – إنه حالة ذهنية. عندما تبتسم ، ستشعر بتحسن تجاه نفسك ، وبالتالي ستشعر بجاذبية أكبر. هذا شيء يجب على الجميع ممارسته.

تُظهر الابتسامة للناس أنك مهتم ، ودافئ ، ومتواضع. من الذي لن ينجذب إلى ذلك!

6) أنت متواضع

الناس المتواضعون دائمًا ما يكونون جذابين للغاية.

إنهم لا يحاولون أن يبذلوا قصارى جهدهم لجعل الآخرين يعتقدون أنهم متفوقون لأن لديهم شعورًا عميقًا بقيمة الذات.

إنهم يحترمون كل شخص على طبيعتهم ولا يخشون الاعتراف عندما يكونون على خطأ أو عندما يكون شخص ما أفضل منهم.

إذا كنت تعرف كيف تكون متواضعًا ، فسيحبها الناس ويريدون قضاء الوقت معك لأنهم يعرفون أنك شخص جيد.

7) لديك جمال طبيعي

الجمال الطبيعي شيء نريده جميعًا.

إذا كان لديك جمال طبيعي ، فستتمكن من جعل الناس من حولك يشعرون بالراحة وأكثر انجذابًا لك لأنهم يعرفون أنك واثق من نفسك وجمال أيضًا!

لن تضطر إلى الاختباء خلف طبقات المكياج لأنك مرتاحة لبشرتك ، مما يجعلك على الفور أكثر جاذبية.

ستشعر أيضًا بالثقة والقوة ، مع العلم أنه لن يتمكن أي شخص آخر من منافسة الجمال الطبيعي المتأصل في داخلك.

8) لا تبالغي بالمكياج

هذا يتبع من النقطة أعلاه.

في حين أن المكياج يمكن أن يكون ممتعًا بشكل لا يصدق ، من المهم أيضًا عدم المبالغة في استخدام المكياج.

لا حرج في مسكرة الماسكارا واندفاعة من أحمر الشفاه. إن أسلوبك البسيط في الجمال يجعلك أكثر جاذبية وبالتالي أكثر جاذبية.

9) أنت واثق

الثقة شيء يريده الجميع ، لكن القليل منهم يعرفون كيفية استخدامها لصالحهم.

إذا كانت لديك ثقة ، فسوف ينجذب الآخرون إليك بشكل طبيعي لأنهم يعرفون أن بإمكانهم الوثوق بك فيما يتعلق بأسرارهم وإجراء محادثات آمنة. بعد كل شيء ، لن يتزعزع إيمانك في أي موقف.

الثقة بالنفس هي عامل حاسم للنجاح في جميع جوانب الحياة ، سواء كان ذلك في العمل أو العلاقات الشخصية ، فكلما زاد ثقة الشخص بنفسه وما يمكنه تحقيقه ، كانت فرص نجاحه أفضل.

إن معرفة أنه يمكنك الوقوف على أرض الواقع والقدرة على التعامل مع أي شيء يأتي في طريقك يجعلك أكثر جاذبية كشخص

10) يحب أصدقاؤك التسكع معك

يستمتع الناس بقضاء الوقت في شركتك لأنك ممتع للاستمتاع بالجوار.

هناك علامة أخرى تدل على أنك أكثر جاذبية مما تعتقد ، وهي وجود مجموعة من الأصدقاء يتسكعون للتسكع معك.

من المحتمل أنك شخص مثير للاهتمام. يريد الناس أن يكونوا حول شخص من هذا القبيل ، لذلك ينجذبون بشكل طبيعي إلى أن يكونوا قريبين أو ودودين مع الفرد الذي يتمتع بهذه الميزة عنهم.

يمكنك أيضًا الابتعاد عن عدم الاهتمام بما يعتقده الآخرون إذا كان ذلك يعني الاقتراب والاستمتاع بصحبتهم أيضًا!

إن طبيعتك اللطيفة المحبة للمرح معدية ، وهم حريصون على التخلص منها.

11) أنت تجعل الناس يشعرون بالراحة من حولك

كما يقول المثل ، سينسى الناس ما تقوله لكنهم لن ينسوا أبدًا ما تشعرهم به.

علامة أخرى على الجاذبية هي جعل من حولك يشعرون بالراحة. ليس هناك ما هو أسوأ من التواجد حول شخص ينظر إليك باستمرار أو ينبعث منه ردود فعل سيئة.

إذا شعر الناس أنهم يمكن أن يكونوا على طبيعتهم من حولك ، فهذا مؤشر جيد على أنك شخص رائع.

12) أنت لا تخاف من أن تكون على طبيعتك

يقول الكثير عن شخصيتك عندما يمكنك أن تكون نفسك الحقيقي مع الآخرين.

سينجذب الناس إليك بشكل طبيعي لأنهم يعرفون أنه يمكنهم الوثوق بأسرارهم وإجراء محادثات آمنة معك.

ستجد أيضًا أن الآخرين سيتخلون عن حذرهم ، وستكون الروابط التي تربطك بهم أكثر إرضاءً.

13) أنت أصيل

أنت لا تخشى أن تكون على طبيعتك وأن تظهر للعالم من أنت.

أنت مرتاح لعيوبك ، وتحتضنها بدلاً من محاولة إخفائها.

يواجه الأشخاص صعوبة في إخفاء أنفسهم الحقيقية ، لذلك عندما يرون شخصًا واثقًا من نفسه ، سينجذبون تلقائيًا إلى هذا الشخص.

الأشخاص الواثقون من أنفسهم جذابون لأنهم يعرفون بالضبط من هم وماذا يريدون من الحياة ، وهو أمر جميل في حد ذاته.

لا يحتاجون إلى البحث باستمرار عن التحقق من صحة الآخرين لأنهم يعرفون أنفسهم في أعماقهم بالفعل وما الذي يناسبهم.

14) لديك شخصيتك الفريدة

تذكر عندما اعتادت والدتك أن تقول ، “إذا جعل الله الجميع بنفس الطريقة ، لكانت الحياة مملة للغاية.”

لم يتم النطق بكلمة أكثر دقة.

هناك الكثير منا ممن لا يريدون التميز ، لذلك يحاولون البقاء ضمن فئة معينة.

لا حرج في ذلك. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك أن تكون فريدًا ولا تخشى السير على إيقاع الطبلة ، فهذا مؤشر هائل على أنك أكثر جاذبية مما كنت تعتقد سابقًا.

يميل الناس إلى حب أولئك الذين لديهم شيء مختلف عنهم ، بغض النظر عن خلفيتهم أو شخصيتهم.

غالبًا ما يجد أولئك الذين يبذلون جهدًا للتميز عن الآخرين أنفسهم يجتذبون أصدقاء جدد واهتمامات رومانسية لمجرد كونهم هم.

15) أنت لا تخاف من أن تكون ضعيفًا

الضعف هو علامة على القوة. غالبًا ما يُنظر إليه على أنه نقطة ضعف ، ولكن في الواقع ، فهذا يعني أنك منفتح على التجارب الجديدة والتعلم منها.

لا يمكنك أن تكون قوياً إذا لم تكن على استعداد لتجربة الألم أو الانزعاج ؛ تأتي هذه الأشياء مع النمو والتغيير ، ولهذا السبب لا ينبغي أبدًا الخوف من الضعف ، بل احتضانه بدلاً من ذلك.

يمكن أن يكون المستضعفون أنفسهم لأنهم لا يحتاجون إلى تقديم جبهة زائفة.

الضعف هو جزء لا يتجزأ من كونك إنسانًا ، ويجب علينا احتضان أنفسنا الداخلية دون خوف أو خجل.

غالبًا ما يجد الأشخاص الذين عانوا من الصدمة في حياتهم الراحة في مشاركة تجاربهم مع الآخرين مع فهم بعضهم البعض بشكل أفضل والتعلم من قصص بعضهم البعض.

يساعدنا هذا النوع من الاتصال على الشفاء من صدمات الماضي من خلال منحنا الأمل في الشفاء في المستقبل.

عندما تكون وحيدًا مع أفكارك ومشاعرك ، فأنت أيضًا لا تخشى أن تكون صادقًا بشأن هويتك ونقاط قوتك وضعفك.

أنت أكثر جاذبية مما تعتقد عندما لا تخشى أن تكون ضعيفًا حول الآخرين.

16) لا تشعر بالحاجة لإقناع الآخرين

عندما تشعر بالراحة تجاه بشرتك ، تصبح الحياة أسهل بكثير.

لا تشعر بالحاجة إلى التنافس مع أي شخص ، وأنت ببساطة تفعل ما يأتي بشكل طبيعي.

هذه علامة ضخمة أخرى تشير إلى أنك أكثر جاذبية مما كنت تتخيله سابقًا.

لأنك لا تحتاج إلى التحقق المستمر من صحة الآخرين.

عندما يحتاج الناس باستمرار إلى التحقق من صحة الآخرين ، فإنهم لا يشعرون بالرضا الكافي عن أنفسهم.

إنهم يفتقرون إلى الثقة ويسعون للحصول على استحسان الآخرين لأنهم يشعرون أنهم بحاجة إليها ليقوموا بعمل جيد في الحياة ويكونوا سعداء.

17) أنت لا تخشى التعبير عن آرائك

سينجذب الناس إليك بشكل طبيعي لأنهم يعرفون أنك واثق من نفسك ومحادثة جيدة.

ينجذب الناس إلى الأشخاص الذين يبدون وكأنهم يعيشون حياتهم معًا ، لذا تأكد من أن ثقتك بنفسك واضحة في كل تفاعل مع الآخرين.

إنه ضروري ليس فقط لما يشعر به الآخرون ولكن أيضًا لأنه يساعد في بناء علاقات على الثقة والاحترام.

أنت لست خائفًا من التعبير عن آرائك ، وأنت دائمًا على استعداد للاستماع إلى ما يقوله الآخرون.

أنت لست خائفًا من التحدث بشأن القضايا التي تشعر بشدة حيالها ، ومن السهل عليك التحدث مع أي شخص لأن الناس يبدو أنهم مهتمون بالاستماع إلى شخص يرغب في التحدث عن آرائهم دون الخوف من الحكم عليهم أو رفضهم.

18) أنت شخصية جذابة

سينجذب الناس إليك بشكل طبيعي لأنهم يعرفون أنك واثق من نفسك ومحادثة جيدة.

يمكنك أن تجعل الناس يشعرون بالراحة ، لذلك عليك استخدام الكاريزما الخاصة بك للثقة فيما يقال.

هناك طرق عديدة للقيام بذلك: استخدام التواصل البصري ، والتحدث بسلطة أو ثقة ، والابتسام كثيرًا ، وإظهار الدفء عندما يكون ذلك مناسبًا ؛ كل هذه الأشياء تساعد في بناء علاقة بسرعة.

أنت لست خائفًا من التعبير عن آرائك ، وأنت دائمًا على استعداد للاستماع إلى ما يقوله الآخرون.

أنت لا تخشى التحدث عن القضايا التي تشعر بشدة حيالها ، ويمكنك إجراء محادثة هادفة مع أي شخص.

19) أنت على استعداد لمساعدة الآخرين

لديك قلب طيب وترغب دائمًا في مد يد العون لمن يحتاجه.

أنت منفتح الذهن ولا تخشى معرفة ما يقوله الآخرون حول القضايا المختلفة.

تسمح لك مهاراتك الاجتماعية بتكوين صداقات بسهولة ، مما يجعل حياتك أسهل من معظمها بسبب نظام الدعم من حولك!

الذكاء الاجتماعي هو قدرة بشرية تسمح لنا بفهم أفكار ومشاعر الآخرين.

يساعد في تطوير علاقات وثيقة مع الآخرين من خلال فهم كيف يفكرون في أنفسهم ، ونواياهم للتفاعل مع أشخاص مختلفين ، وما الذي يحفزهم.

يميل الأشخاص الأكثر ذكاءً اجتماعيًا إلى أن يكونوا أفضل في إدارة العواطف مثل الغضب أو الحزن ، فضلاً عن قدرتهم على التعامل مع مواقف الصراع بفعالية.

لا أجد أي شيء غير جذاب في ذلك؟ وأنت؟

20) ينجذب الناس إلى شخصيتك المعدية

أنت من النوع الذي يمكنه تغيير الأمور.

تحب أن تكون في دائرة الضوء ، ولا تمانع في أن تكون مركز الاهتمام.

ينجذب الناس إلى شخصيتك المعدية ، ولأنك دائمًا إيجابي ومتفائل للغاية ، يريد الناس أن يكونوا من حولك.

تحب أن تجعل الآخرين يشعرون بالرضا عن أنفسهم ، وعندما تكون في الجوار ، يميل الناس إلى أن يكونوا أكثر استرخاءً وراحة.

21) انت حياة الحفلة

علامة أخرى على الجاذبية هي أن الآخرين يعتبرونك حياة كل طرف.

لديك حس دعابة جيد ، ويسعدك إلقاء النكات وإضحاك الناس.

لديك قصة شيقة ترويها ولا تخشى مشاركتها.

أنت تعرف أيضًا كيفية جعل الآخرين مرتاحين لأنك تحب الاستماع.

22) أنت عطوف

إن التعاطف هو علامة أخرى على أن تكون جذابًا.

أنت من النوع الذي سيبذل قصارى جهده لمساعدة المحتاجين.

هذه صفة ممتازة لأنها تظهر اهتمامك وأنك شخص جيد بقلب من ذهب.

23) أنت هادئ

أنت لا تدع المشاكل تحصل على أفضل ما لديك ، وأنت تعرف كيفية التعامل مع المواقف العصيبة بسهولة.

لا داعي للذعر عندما يحدث شيء غير متوقع ، ولكن بدلًا من ذلك ، رد بهدوء وعقلانية حتى لا يخرج الموقف عن نطاق السيطرة.

أناس مثل هؤلاء واثقون بشكل طبيعي وقادرون على الحفاظ على هدوئهم تحت الضغط. هذه أيضًا علامة منبهة على أنك أكثر جاذبية مما تعتقد.

استنتاج

لذلك ، آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدت في إظهار أن هناك ما هو أكثر بكثير من كونك جذابًا من مجرد المظهر.

يمكن أن تكون فكرة الجمال صعبة التحديد لأنها تختلف كثيرًا من شخص لآخر ومن ثقافة إلى أخرى.

من المهم ألا يشعر الناس بالضغط من أجل التوافق مع أفكارهم حول ما يعتقدون أنه جميل أو قبيح ولكن بدلاً من ذلك يسمحون لأنفسهم بحرية التعبير دون إصدار أحكام.

تريد أن تعرف سر عن كونها جذابة؟ فقط كن انت!

اشترك في قناتنا على التلكرام

What's Your Reaction?

كيوت كيوت
2
كيوت
غاضب غاضب
1
غاضب
مزعج مزعج
1
مزعج
لايك لايك
1
لايك

One Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *